الفوركس برو أدوات إي تحميل


الحصول على استعداد لتخليص نفسك من كل تلك المهام شاقة. لديكم حاسوب. استخدامه بالطريقة التي كان من المفترض أن تستخدم. مع نظام بلدي يمكنك بسرعة وسهولة الحصول على داخل وخارج سوق الفوركس ومعرفة لمحة كيف صفقاتك دوينغكوت محتوى الفيديو كامتاسيا ستوديو المقدمة هنا يتطلب جافاسكريبت لتمكين وأحدث إصدار من أدوبي فلاش بلاير. إذا كنت تستخدم متصفحا مع تعطيل جافا سكريبت، فيرجى تمكينه الآن. وإلا، يرجى تحديث الإصدار المجاني من أدوب فلاش بلاير عن طريق تنزيله هنا. من: بول واتسون كتب: 6292010 عزيزي كوتيليتكوت تاجر الفوركس، F صدأ مع ميتاتريدر حسنا، اسمحوا لي أن أقول لكم شيئا بقدر ما أحب ميتاتريدر، ثيريس لا يزال هناك الكثير من الوظائف التي هو في عداد المفقودين للأسف. حاول التداول من أي وقت مضى مع اثنين من أزواج مختلفة في نفس الوقت كان لي اثنين من الصفقات الذهاب. كانوا على حد سواء حتى 10 نقطة، وكنت أرغب في الخروج منها، لذلك أنا استخدم واجهة التداول إغلاق ميتاتريدر لإغلاق واحد. بحلول الوقت الذي يمكن أن نفعل ذلك، أغلق مربع الحوار، وفتح مربع الحوار وثيقة إغلاق آخر وإغلاق التجارة الأخرى بها، فإنه تراجع إلى التعادل أوورغ على الأقل لم أكن فقد المال على تلك التجارة، على الرغم من أن هناك حالات أخرى حيث أنا فعل. لا أحد يحب فقدان المال. إيف كان هناك وفعلت ذلك. سوق الفوركس صعب، وكل ما يمكنك القيام به لجعل التداول الخاص بك أكثر كفاءة يمنحك فرصة أفضل لكسب المال. ولهذا السبب قضيت الكثير من الوقت والجهد في كتابة مستشار خبير وبعض النصوص البرمجية لميتاتريدر - لمساعدتي في التجارة بشكل أكثر كفاءة. اسمحوا لي أن أقول لكم قليلا عن برنامج الفوركس برو أدوات.

Comments